فـزاز24

بالهند... انطلاق تسويق أرخص هاتف في العالم

بالهند... انطلاق تسويق أرخص هاتف في العالم

أعلنت شركة Ringing Bells عن أرخص هاتف ذكي في العالم ألا وهو Freedom 251 بسعر 4 دولارات وهذا لأنه جاء بدعم من الحكومة الهندية التي يبدو أنها تتحمل تكاليف الانتاج والتطوير والشحن وسيكون خاصا فقط بهذا البلد.

ومن المواصفات التي يتميز بها نجد أنه يأتي بتصميم مماثل لهواتف آيفون إلى جانب قدومه بحجم 4 إنش و بشاشة بدقة 960 في 540 بيكسل، كما أنه مزود بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هيرتز مع ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت.
 
كما أنه يأتي ببطارية بسعة 1450 ميلي أمبير قابلة للإزالة والتغيير، ويعمل بنظام أندرويد 5.1 فيما يأتي مزودا بالعديد من التطبيقات أبرزها فيس بوك وواتساب إلى جانب يوتيوب.

ويقدم Freedom 251 مساحة تخزينية حجمها 8 جيجا بيات كما يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي إلى 32 جيجا بايت، فيما يتميز بكاميرا خلفية بدقة 3.2 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغا بيكسل.




نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.