فـزاز24

سائح يعتصم أمام ولاية فاس بعدما تم منعه من أخذ صور تذكارية رفقة حماره

سائح يعتصم أمام ولاية فاس بعدما تم منعه من أخذ صور تذكارية رفقة حماره

 بعد قصة حمار الترمواي التي ظلت عناوين أخبار لفترة من الزمن ، قصة أخرى لسائح آخر من اليابان هذه المرة حيث قرر تنفيذ اعتصام مفتوح أمام ولاية فاس بسبب حماره.

وربط السائح حماره بعمود للنور أمام ولاية الأمن احتجاجا على سلطات المدينة التي منعته من أخذ صور تذكارية له مع حماره.

وفي المقابل وكرد فعل من مسؤولي المدينة، توجهت عناصر من وزارة الصحة لمعاينة الحالة الصحية للحمار تحسبا لحمله أي أمراض قد تأثر على صحة السائح الياباني.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا في وقت سابق صورة لشاب ياباني يجول المغرب ممتطيا حمارا، حيث أنه وحسب مانشرته احدى الصفحات الفيسبوكية، متخصصة في الأسفار والسياحة الداخلية بالمغرب، فإن الشاب الياباني انطلق برحلة سياحية من الدار البيضاء مرورا  بمراكش ، ووارزازات ، وفي تنغير اشترى حمار  ليكمل به جولته  السياحية في اتجاه طنجة مرورا  بإفران، فاس، وشفشاون.

ويحمل الشاب الياباني في رحلته على متن الحمار قطة صغيرة ودجاجتين تبيضان له كل يوم بيضتين يعتمد عليهما في تحضير وجباته .

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترحيبهم  بفكرة الشاب الياباني الذي اختار البساطة ومصاحبة الحمار في رحلته السياحية داخل المغرب .




نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.