فـزاز24

بالفيديو... الفريق الزياني يكتسح فارس سبو بأربعة أهداف نظيفة ويؤكد صحوته

بالفيديو... الفريق الزياني يكتسح فارس سبو بأربعة أهداف نظيفة ويؤكد صحوته

اكتسح الفريق الزياني مرمى النادي القنيطري بأربعة أهداف دون رد ضمن الجولة 14 من الدوري الاحترافي المغربي 2016-2017 وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت 24 دجنبر 2016.

الفريق الزياني المنتشي بالفوز العريض على الكوكب المراكشي، مان مصمما على الفوز لتأكيد صحوته وتجلى ذلك من خلال محاولات متتالية لكل من طونكارا والكورش ولاركو، وقام بضغط رهيب على دفاع فارس سبو لتنتظر الجماهير الدقيقة 42 الهردومي يفك شفرة دفاع الجديديين وبقدفة قوية يسكن الكرة في الشباك ولم تترك للحارس علي كروني أي حظ يذكر.

 ومع انطلاقة الجولة الثانية حاول الضيوف تدارك الموقف وبحثوا عن هدف التعادل غير أن الضربة الرأسية للمهاجم نور الدين الكورش في الدقيقة 52 زادت من متاعب الضيوف.

فارس زيان لم يمهل خصمه كثيرا ولم يتركه يتنفس ليضيف اللاعب الكورش الهدف الثالث الذي أتى على آمال العودة في النتيجة للقنيطريين.

 ورغم التغييرات التي أجراها يوسف لمريني والتي أنعشت الهجوم حيث خلق الفريق القنيطري بعض الفرص التي كانت تنقصها الفعالية لتترجم لأهداف أمام التنظيم الدفاعي للمحليين ورغم هذه السيطرة الطفيفة حيث رمى الفريق القنيطري بكل ثقله في مربع عمليات الفريق الخنيفري بحثا عن هدف الشرف إلا أن شهية أصدقاء أعراب للتهديف تواصلت بعدما تلقى الهردومي كرة من رجل البديل الدحماني ليرسل قذفة صاروخية معلنا عن الهدف الرابع والثاني له في المباراة والذي كان بمثابة الضربة القاضية محتفلا بطريقة أثارت الانتباه حيث شد ظهره منحيا في رد صريح على من ينتقدون سنه موجها رسالة للجميع أنا الهرومي هنا حاضرا مع السياكة بقوة وأن العطاء لا سن له.





نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.