فـزاز24

"الفلسفة وحوار الثقافات " موضوع ندوة فكرية لجمعية الأنصار للثقافة بخنيفرة

"الفلسفة وحوار الثقافات " موضوع ندوة فكرية لجمعية الأنصار للثقافة بخنيفرة

تنظم جمعية الأنصار للثقافة بخنيفرة ندوة فكرية بعنوان "الفلسفة وحوار الثقافات " وذلك يوم السبت 07 يناير 2017 على الساعة الرابعة مساء بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بخنيفرة بمشاركة الأساتذة عبد الإله حبيبي وحوسى أزارو وكمال الكوطي كما يتخلل الندوة التي سيسيرها الأستاذ مصطفى تودي حفل توقيع كتاب "حوار العقل والروح" للكاتب عبد الإله حبيبي.
 
عبد العزيز ملوكي رئيس جمعية الأنصار للثقافة بخنيفرة في تصريح لموقع فزاز24 " أكد أن هذه الندوة هي تقليد للجمعية وتدخل في إطار تخليد اليوم العالمي للفلسفة الذي دأبت الجمعية على الاحتفاء به كما أنها بداية لتنزيل برنامج الجمعية السنوي لسنة 2017 الحافل بالأنشطة الثقافية والذي سيعرف تجديدا مع الحفاظ على بعض الثوابت وسنعرض البرنامج لاحقا ليكون في متناول الجميع والذي سيتميز بالتجديد لتحقيق تنمية ثقافية بالمدينة " يضيف عبد العزيز ملوكي.




نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.