فـزاز24

إدارة شباب مريرت لكرة القدم... عريضة شعبية حول مطالب مشروعة، شكايات لمختلف المصالح الوصية، ووقفة احتجاجية هذا اليوم

إدارة شباب مريرت لكرة القدم... عريضة شعبية حول مطالب مشروعة، شكايات لمختلف المصالح الوصية، ووقفة احتجاجية هذا اليوم

بعد تحرير عريضة شعبية من مختلف الشرائح الاجتماعية والرياضية بمريرت، قامت اللجنة المحلية المُشَكّلة للغرض بمراسلة مختلف المصالح المتداخلة في الموضوع... مطالب الجماهير المريرتية تجسدت هذا اليوم في وقفة احتجاجية قادتها اللجنة المنظمة بالساحة العمومية حاملة لشعارات منددة بالخروقات على مستوى التسيير و التدبير المالي الذي يعرفه نادي شباب مريرت، والتنديد بالفساد الإداري للنادي الذي يتحكم فيه شخصين تتناغم مصالحهما الشخصية وتتكامل تلاعبا بأموال النادي عبر التلاعب في طريقة الانتدابات، وكذا خرق القانون بخصوص تسليم المنح حيث تسلمها المكتب السابق رغم حالة التنافي الحاصلة في منصبه، ورغم أنه تم تشكيل مكتب إدارة جديد فقد تسلم المكتب السابق المنح الأولى لبداية الموسم، ما يثير شكوك حول اختلاسات وخروقات قانونية، ما يجعل المتابعين يطالبون بلجنة لتقصي الحقائق والضرب على يدي المتلاعب بأموال النادي...
 
من جهة أخرى يندد المحتجون على غلق النادي في وجه المنخرطين وكذلك وأسلوب كولسة الأمور المالية والإدارية وعدم الشفافية في إبرام الصفقات التي يقوم بها المكتب المسير... أمور أخذت تتأزم في الآونة الأخيرة حيث بدأت صراعات وصلت إلى حد اللجوء إلى القضاء، في اتهامات متبادلة تتفاقم مع نشر غسيلها في مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم نجاح المنتقدين في إحداث الشرخ بين المسؤولين الرئيسيين في اللعبة، فإنه ما يزال الرابط السري قائما بين الحليفين اللذوذين، وإن ما يظهر لحدود الساعة ليس سوى تسخينات ما قبل المعركة.
 
هذا وقد عرفت الوقفة تضامنا كبير من قبل كل المحبين و الغيورين على النادي الجماهير.




نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.