فـزاز24

العصبة الوطنية لكرة القدم هواة... قرار تأديبي مؤجل ضد فريق شباب مريرت بعد استئنافه من قبل إدارة الفريق

العصبة الوطنية لكرة القدم هواة...  قرار تأديبي مؤجل ضد فريق شباب مريرت بعد استئنافه من قبل إدارة الفريق

توصلت فزاز24 بنسخة من قرار اللجنة التأديبية للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة القاضي بإجراء 3 مباريات بدون جمهور، وبعد اتصال هاتفي بإدارة المكتب المسير للنادي أكد لنا أحد الأعضاء أن القرار ليس ساري المفعول خصوصا بعد استئنافه، وعليه فإن المقابلة القادمة التي سيجريها الفريق المريرتي ضد فريق وفاء فاس يوم الاحد المقبل برسم الجولة 23 لن يسري عليها القرار الاداري اي انها ستجرى بحضور الجمهور.
 
للإشارة فإن قرار حرمان الجمهور من متابعة 3 مقابلات شباب مريرت جاء نتيجة شكاية تلقاها حكم المباراة تقدم بها شرطي من مدينة مريرت يدعي اصابته بحجارة من قبل الجمهور المريرتي، وكان ذلك إثر مباراة الفريق المحلي ضد فريق لازاري الوجدي، ومعلوم أن الحكم لم يرصد الحادث، وهو ما جعل المكتب المسير يستغرب قرار اللجنة التأديبية.
 
لذا فإن قرار اللجنة التأديبية أصبح موقوف التنفيذ إلى حين البث فيه استئنافيا، لذا فإن الجمهور مطالب بالحضور لتشجيع فريقه والتحلي بالروح الرياضية، واحترام الضيف.





نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.