فـزاز24

إقليم إفران... تقديم عون سلطة من جماعة حد واد إفران للعدالة أمام ابتدائية أزرو بتهمة السكر العلني والاعتداء وسرقة مواطن

إقليم إفران... تقديم عون سلطة من جماعة حد واد إفران للعدالة أمام ابتدائية أزرو بتهمة السكر العلني والاعتداء وسرقة مواطن

تم هذا اليوم 11 غشت 2017 تقديم عون سلطة (مقدم) ينحدر من جماعة حد واد إفران، أمام ابتدائية أزرو بعدما تم التحقيق معه حول ما نسب إليه من فعل السكر العلني والاعتداء على أحد المواطنين حيث تفيد مصادر مطلعة أنه أوقف سيارة وفتح بابها وجر سائقها منها وطرحه أرضا وانهمك في سرقته تفيد نفس المصادر أنه أخذ منه بعض النقود،،،

ورغم نداءات الاستغاثة لنقل المواطن الضحية للمستشفى فإن سيارة الإسعاف لم تحضر إلا بعد أزيد من ساعة من الانتظار، ما يجعل المواطنين يتساءلون عن سبب التماطل في إحضار سيارة الإسعاف خصوصا أمام انعدام اللوجيستيك والإسعاف عند جهاز الوقاية المدنية بالجماعة.

 

مصادر مرصد فزاز للإعلام من عين المكان تفيد أن المتهم يعتبر صاحب سوابق مشابهة، كما سبق له أن قضى عقوبة ستة أشهر حبسية بسبب دفع شيك بدون رصيد، الشيء الذي يناقض المهام الموكلة إليه كعون سلطة يقتضي أن يكون مثالا للأخلاق والانضباط...

 

السلطات المحلية بحد واد إفران سحبت منه دراجته النارية، وكذلك هاتفه النقال، ما يقوي الانطباع بإمكانية عزله من مهامه كعون سلطة (مقدم) إذا أدانته المحكمة خصوصا أما تكرار مظاهر الانحراف الخلقي لديه.

 

ونحن ننهي هذه الأسطر بلغنا أن وكيل الملك أطلق سراح المتهم استنادا إلى التنازل الذي تقدم به المشتكي، وتم تبليغه بموعد الجلسة التي ستكون في غضون شهر شتنبر القادم.





نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.