فـزاز24

عاجل... إيقاف أحد اكبر مهربي طائر الحسون بإقليم خنيفرة

عاجل... إيقاف أحد اكبر مهربي طائر الحسون بإقليم  خنيفرة

توصلنا من مصادر موثوقة أن حراس تابعين للمياه والغابات تمكنوا من إيقاف المدعو "م. ب " رئيس جمعية البيئة والصيد الرياضي الذي كان مكلفا بالحراسة التطوعية "الصيد الرياضي"، وهو متلبس على دراجة نارية معه صندوق مملوء بعصافير تم صيدها هذا الصباح و تم حجزها وحجز الدراجة النارية ومعدات لصيد الفراخ كاللاصق والمسجل الصوتي والاقفاص وقدمت الى المياه والغابات بخنيفرة  وتم تحرير محضر.
 

ووفق مصادر فزاز24 فقد سبق لمجموعة من الجمعيات البيئية ان تقدمت بشكايات ضد نفس الشخص حول ممارساته المسيئة واللاقانونية، لكن صدق من قال: "حاميها حراميها ". ومن بين الممارسات التي يقوم بها: ممارسة الصيد العشوائي "السمك والطيور"، تهريب طائر الحسون، تهريب الخشب، ابتزاز الصيادين أثناء القيام بمهامه كحارس متطوع اضافة الى احتفاظه بالمحجوز ناهيك عن محاضير لعمليات مفبركة ضد مجهولين ...
 

 الإطاحة بهذا المهرب الذي وصفه المتابعون والمهتمون بالخطير والذي كان يستغل الحراسة التطوعية بالرغم من أدائه القسم خلف لديهم ارتياحا واستحسانا قل نظيرهما.




نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.