فـزاز24

مصرع شخص وإصابة اثنين في حادثة سير بمريرت جدت قبل يومين

مصرع شخص وإصابة اثنين في حادثة سير بمريرت جدت قبل يومين

توفي هذا اليوم 26 سبتمبر 2017 مهاجر مغربي مقيم بفرنسا بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة رفقة زوجته وأحد الأقرباء، وترقد الزوجة في هذه الأثناء بالمستشفى المركزي بخنيفرة، فيما تم نقل السائق إلى إحدى المصحات بمكناس للعلاج...
 
للإشارة فالحادث وقع بعد عشاء يوم الأحد الماضي 24 سبتمبر 2017 حين اصطدمت سيارتان خفيفتان بالتقابل على بعد 6 كلم من مريرت في اتجاه خنيفرة. وكان الاصطدام عنيفا تسبب في إصابة ثلاثة أشخاص من مريرت بجروح وصفت بالخطيرة، فيما نجا صاحب السيارة المداهمة الذي كان قادما من خنيفرة، في اتجاه الحاجب بسبب منفخة النجاة    (AIR BAG) هذا المستجد الأليم خلق وضعا مقلقا للعائلة المهاجرة التي يقطن أبناؤها بفرنسا والذين سيلتحقون بوالديهم (الأب المتوفى والأم التي ترقد بالمستشفى بعد إصابتها بكسور)  .
 
مرة أخرى تخلف منعرجات طريق الوطنية رقم 8 بين أزرو وخنيفرة ضحايا أبرياء لا ذنب لهم سوى أنهم اختاروها للسفر... لذا نجدد النداء بإصلاح المنعرجات وتوسيع الطريق من أجل سلامة المواطنين المستعملين لهذه الطريق،
 
تعازينا الحارة لأسرة وعائلة وأقرباء الفقيد المدعو قيد حياته سيدنا يوسف الراجي الذي ينحدر من قبيلة أيت عزيزة، تغمده الله بواسع رحمته "إنا لله وإنا إليه راجعون"





نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.