فـزاز24

عاجل... فوضى وجرحى وإصابات في المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال

عاجل... فوضى وجرحى وإصابات في المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال

نقلت مواقع إخبارية خبر الاصطدامات والفوضى العارمة التي عرفها هذا المساء مؤتمر حزب الاستقلال... وتفيد الأخبار الواردة من مقر المؤتمر أن سيارة الإسعاف نقلت قبل ساعة ونصف من الآن أربعة مصابين في المواجهات التي نشبت داخل القاعة المخصصة للطعام، بين أنصار حميد شباط وأنصار حمدي ولد الرشيد ونزار بركة، ويتعلق الأمي بسيدي احمد صادوقي وهو صحافي بموقع “الصحراء زووم” المقرب من حمدي ولد الرشيد، واحمد الموساوي، وعبد الوهاب ولد الرشيد، ويوسف زركان، الذين تم نقلهم إلى مستشفى ابن سينا بالرباط لتقي العلاجات بعد إصابتهم أثناء التراشق بالصحون والكراسي.
 
وتضيف نفس المصادر أن المواجهات بدأت بعدما دخل شباط محمولا على الأكتاف من طرف أنصاره الذين كانوا يرددون شعار “شباط يا رفيق لا زلنا على الطريق” و”نزار ارحل”، حيث رد عليهم أنصار ولد الرشيد ونزار بركة بشعارات مناوئة، قبل أن تنقلب القاعة مواجهات وتراشق بالصحون والكراسي والصراخ والعويل.




نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.