فـزاز24

إقليم إفران... قيادة عين اللوح: تلامذة مركزية بوشهدة يحتجون على حرمانهم من النقل المدرسي وتعويض غياب معلمة

إقليم إفران... قيادة عين اللوح: تلامذة مركزية بوشهدة يحتجون على حرمانهم من النقل المدرسي وتعويض غياب معلمة

حسب المعلومات التي توصل بها مرصد فزاز هذا الصباح فإن تلامذة مركزية بوشهدة التابعة لسيدي عدي... قيادة عين اللوح دائرة ازرو رافعين لافتة كانوا متوجهين نحو العمالة مصحوبين بذويهم احتجاجا على حرمانهم من النقل المدرسي الذي وفرته لهم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، لكن حسابات سياسية جعلت وسيلة النقل يستفيد منها تلامذة ينتمون لجمعية بواگري التي تقع ضمن الدائرة التي ينتمي إليها البرلماني السابق وعضو المجلس الإقليمي حاليا وهو أيضا نائب الثاني لرئيس الجماعة القروية لواد إفران، هذا بالإضافة إلى الغياب المبرر بشهادة طبية لمعلمة مدتها 10 أيام دون تعويضها من طرف المديرية الإقليمية لإقليم إفران.


المسيرة المتكونة من تلامذة وأوليائهم كانت متجهة إلى عمالة الإقليم حيث اعترضها عون سلطة "شيخ القبيلة" في محاولة لثنيهم عن مواصلة المسيرة واعدا إياهم بنقل مطالبهم إلى السلطات المحلية لإيجاد حل لهذه المعضلة، علما أن لقاء جمعهم يوم أمس بالقائد والبرلماني السابق والعضو الحالي ولم يسفر عن أية نتيجة... المسيرة واصلت طريقها إلى العمالة رغم ذلك، في انتظار ما ستسفر عنه مفاوضاتهم مع المسؤولين في عمالة الإقليم.




نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.