فـزاز24

مريرت... قيادة الحمام، استفحال ظاهرة العنف والاغتصاب ضد المرأة، مواطنة تطالب بالإنصاف

مريرت... قيادة الحمام، استفحال ظاهرة العنف والاغتصاب ضد المرأة، مواطنة تطالب بالإنصاف

اتصلت سيدة بمرصد فزاز للإعلام ومعها وثائق تثبت تعرضها لمحاولة الاغتصاب والعنف الجسدي بالضرب والجرح من طرف شخص يدعى (ج. ع).
وتعود وقائع القضية إلى أواخر شهر أكتوبر الماضي حيث اعترض المتهم طريقها بجوار الغابة بأيت سيدي يوسف وكان حينها ملثما...
 
 الحادث جرى حين كانت الضحية عائدة إلى منزلها من منزل أحد الأقارب حوالي الخامسة مساء، وحاول في البداية استدراجها وإغواءها ب 200 درهم لأجل ممارسة الجنس معه، لكنها طلبت منه الانصراف لأنها أم لأطفال ومتزوجة وليست بعاهرة حتى يطلب منها ذلك، حينها أمسكها بقوة وأنزلها من دابة تمتطيها وبينما تدافع عن نفسها أخذ يضربها بشكل جنوني محاولا نزع ملابسها وكاد يقتلها، وفجأة تمكنت من نزع لثامه فتعرفت عليه...
 
السيدة أصيبت على رأسها وعلى رجلها بجراح كما أصيبت بكدمات في عدة أماكن من جسدها وقد سلمت لها شهادة طبية ب 25 يوم من العجز.
 
الآن وأمام عدم استجابة السلطات لإلقاء القبض على المتهم الذي ارتكب العنف ومحاولة الاغتصاب ضد المرأة المتزوجة، فإن السيدة تطالب الجمعيات الحقوقية مؤازرتها أمام تقاعس رجال الدرك لحماية أعراض الناس وأمنهم، وتطالب بالإنصاف وردع المتهم..

طلب مؤازرة لإحى الجمعيات الحقوقية





نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.