فـزاز24

"الاعلام والمجتمع المدني والمسارات التنموية بالجهة " محور يوم دراسي ببني ملال

"الاعلام والمجتمع المدني والمسارات التنموية بالجهة " محور يوم دراسي ببني ملال

تنظم جمعية الكرازة للتنمية الجهوية ببني ملال وبالتنسيق مع الجمعية المغربية للصحافة والتنشيط الثقافي والرياضي يوما دراسيا حول الإعلام والمجتمع المدني والمسارات التنموية بالجهة بمشاركة مصطفى الخلفي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة وعدد من الاعلاميين والباحثين والفاعلين الجمعويين بالجهة وذلك يوم الأحد 03 دجنبر 2017 بالغرفة الفلاحية لجهة بني ملال خنيفرة.

وحسب المنظمين فإن هذا اليوم الدراسي يأتي لتوحيد رؤى الفاعلين المجتمعيين ودعوتهم للإيمان بقدرات بعضهم البعض مساهمة منهم في التنمية.

ويهدف هذا اللقاء حسب ورقة أرضية اليوم الدراسي توصلت جريدة فزاز24 بنسخة منها إلى تحديد مستويات التعاون بين المجتمع المدني والإعلام في دعم الجهة والوقوف على أهم الأدوار التي يلعبها الإعلام والمجتمع المدني والفاعل السياسي في التنمية الجهوية إضافة إلى إبراز الأليات المتاحة لدى المجتمع المدني والإعلام والفاعل السياسي للإستفادة من بعضهم البعض مع وضع أليات للشراكة والتشبيك بين الفعاليات الثلاث وتحديد الكفاءات والمهارات التي يحتاجها الفاعل الجمعوي والفاعل السياسي والإعلامي للقيام بالدور المنوط به في مجال التنمية الجهوية.





نشر الخبر :
نشر الخبر : المشرف
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو الماسة بالكرامة الإنسانية.. فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.